الشارع المغاربي – سوسة: إيقاف طبيب بتُهمة تهريب الأقراص المخدّرة

سوسة: إيقاف طبيب بتُهمة تهريب الأقراص المخدّرة

قسم الأخبار

1 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكد مصدر امني اليوم الاربعاء 1 جويلية 2020 ان أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة سوسة الشمالية أوقفوا أول يوم أمس بمدينة حمام سوسة طبيبا قال إنه يعمل في القطاع الخاص ويبلغ من العمر 68 عاما مشيرا الى انه مطلوب لفائدة الشرطة العدلية بمنطقة سوسة الجنوبية بتهمة تورطه  مع عناصر من شبكة دولية قال إنه تم تفكيكها مؤخرا وأنها مُختصة في تهريب الأقراص المخدرة نحو بلد مجاور.
ونقلت إذاعة “جوهرة اف ام” عن المصدر الامني دون ان تذكر اسمه ولا صفته إفادته بأن “الطبيب الموقوف كان يقوم بتمكين أفراد الشبكة من وصفات طبيّة قصد الحصول على أقراص مخدرة يقع لاحقا تهريبها إلى دولة مجاورة”.
وذكّر المتحدث بأن أعوان فرقة الشرطة المذكورة كانوا قد أوقفوا مؤخرا 4 أشخاص قال إنهم أصيلي بلد مجاور وأن اعمارهم تتراوح بين 25 و45 سنة وأنه كانت بحوزتهم كمية من الاقراص المخدرة.

وأشار إلى أن هذه المجموعة كانت تدخل تونس بتعلة السياحة ثم تقوم بالتنسيق والاتصال بمنحرفين لشراء كميات كبيرة من الأقراص المُخدرة قال إنها كانت تخفيها بإحكام داخل 3 سيارات اجنبية قبل العودة الى بلدهم الاصلي لترويجها باسعار خيالية.
واكد ان الوحدات المذكورة نجحت في القبض على افراد العصابة وحجز مبلغ مالي يقدر بـ 12 الف دينار إضافة إلى7 هواتف جوالة و2123 قرصا مخدرا من انواع مختلفة و3 سيارات اجنبية قال إنها كانت تستعمل في عمليات النقل والترويج.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING