الشارع المغاربي – سوسة: احباط تهريب 5 آلاف حبّة دواء مخدّر وإيقاف 3 جزائريين

سوسة: احباط تهريب 5 آلاف حبّة دواء مخدّر وإيقاف 3 جزائريين

قسم الأخبار

3 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي : أعلنت الديوانة التونسية اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 ان وحدات الحرس الديواني بجهة سوسة تمكنت امس من ضبط جزائريين بصدد تسلم كمية من الادوية المخدرة قصد تهريبها للقطر الجزائري.

وأوضحت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ان وحدات الحرس الديواني بجهة سوسة تولت بناء على عمل استعلاماتي رصد تحركات المجموعة المذكورة ومراقبتها بصفة مستمرة إلى أن تمّ امس القبض على 3 من اعضائها وحجز وسيلة النقل وملاحقة 3 آخرين قال البلاغ انهم تحصنوا بالفرار.

واشارت الى انه بتفتيش وسيلة النقل التي قالت انها تحمل ترقيما منجميا اجنبيا عثر بداخلها على كمية وصفتها بالهامة من الادوية المخدرة والى انه تم تفتيش المحل الذي يتسوغونه بعد استشارة النيابة العمومية مؤكدة أنه تم العثور فيه على كمية أخرى من الادوية المخدرة كانت مخفية بإحكام وان الكمية الجملية من الادوية المحجوزة بلغت بذلك  5 آلاف حبّة.

وأضافت انه تم حجز سيارة أخرى تحمل ترقيما منجميا أجنبيا وأنه تمّ رفع المخالفات الديوانية وتحرير محاضر حجز في الغرض وإحالة ذوي الشبهة في حالة احتفاظ صحبة المحجوز إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

Aucune description de photo disponible.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING