الشارع المغاربي – شركة المهدي بن غربية تُطلق قناة مجانية لتلاميذ الباكالوريا

شركة المهدي بن غربية تُطلق قناة مجانية لتلاميذ الباكالوريا

قسم الأخبار

18 مايو، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اعلنت شركة Nouvelle vision  التابعة لمجموعة MBG المملوكة من قبل الوزير السابق والقيادي بحزب تحيا تونس المهدي بن غربية اليوم السبت 18 ماي 2019 عن إنطلاق بث قناة يوتيوب “علّمني” الموجهة لمرشحي الباكالوريا .

وتتضمن القناة وفق بلاغ صادر عن الشركة صاحبة المبادرة تقديم دورات وتمارين ونصائح لاجتياز اختبار الباكالوريا استنادا للبرنامج الرسمي التونسي عبر مجموعة حصص تدارك مختارة من الأساتذة ومتاحة مجانًا على الإنترنت.

وابرز البلاغ انه تم إطلاق القناة هذا العام بصفة مجانية لمرشحي الباكالوريا ، وانه ستتم الى جانب ذلك تغطية المستويات الثانوية الأخرى مجانا إنطلاقا من العام الدراسي 2019-2020 لافتة الى ان ها المشروع التبروي يندرج في اطار “دورها كمجموعة من الشركات المواطنة ، وكجزء من مسؤوليتها الاجتماعية” وان مجموعة MBG group لمؤسسها بن غربية” تعهدت بتوفير هذا البرنامج المجاني لضمان فرص عادلة ومتساوية لكل مترشحي الباكالوريا ولقناعتها القوية بأن العمل و الجدارة فيمتان ثابتتان في مجتمعنا من أجل ازدهاره وتوفير ظروف التنمية المستدامة” .

وهذا رابط القناة https://www.youtube.com/channel/UC5KOAQ3MfasLFnGIH_gQSgA?fbclid=IwAR38M3VEvZFvCKgGwLa7iY5IW_FuhZSw_EK5uvxt3Y0kXPobUEYCfDl76Ck


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING