الشارع المغاربي – شقيق ضحية "حادثة الباساج" يكشف تفاصيل الواقعة ويفنّد رواية الديوانة جملة وتفصيلا

شقيق ضحية “حادثة الباساج” يكشف تفاصيل الواقعة ويفنّد رواية الديوانة جملة وتفصيلا

قسم الأخبار

9 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: فند وجدي الزياني شقيق محسن الزياني ضحية حادثة “الباساج ” اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 جملة وتفصيلا الرواية التي قدمتها الديوانة التونسية يوم امس حول وقائع مقتل شقيقه برصاص احد اعوانها.

وقال شقيق الضحية في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” لا شيء صحيح مما ورد في رواية الديوانة للحادثة وانه لا صحة لوصول سيارة محملة ببضاعة مهربة موضحا انهم يمتلكون مقهى في جهة بومهل من ولاية بن عروس وانه تم وضع بعض السلع الخاصة بالمقهى في السيارة مثل معدات الشيشة وبعض المعسل قصد نقلها الى المقهى.

واضاف ان عمله وشقيقه يتمثل في بيع بعض السلع بالسوق الذي جدت به الجريمة.

وحول تفاصيل الواقعة اوضح ان اعوان الديوانة حلوا بالمكان وطلبوا تسلم السيارة مؤكدا انه انتزع مفتاح السيارة من ايدي شقيقه الضحية وسلمها لعون الديوانة تفاديا للمشاكل مضيفا ان شقيقه دخل في الاثناء في نقاش مع عون الديوانة الذي قال انه اصر على حجز السيارة بذريعة انه تولى الاعلام عنها.

واضاف ان عون الديوانة هو الذي امتطى السيارة واخرجها من الزقاق مؤكدا ان الفيديوهات المروجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الحادثة تثبت ذلك .

واشار الى ان العديد من الاشخاص تجمعوا باعتبار ان المكان مجانب لمحطة حافلات وسوق ومقهى مرجحا ان يكون ذهب في ظن اعوان الديوانة انهم من مناصريه هو وشقيقه .

وتابع شقيق الهالك سرد اطوار الواقعة قائلا:” لما بلغ عون الديوانة اول الزقاق نزل من السيارة ربما لتفريق الاشخاص الذين تجمعوا و سلم مفاتيحها الى شقيقي طالبا منه التوجه بها الى المقر ثم اللحاق به غير ان احد اعون الديوانة اطلق عليه النار ربما ظنا منه انه بصدد محاولة الفرار…”

وحول اصابة احد اعوان الديوانة على مستوى الراس نفى ما ورد في بلاغ الديوانة مؤكدا ان سيارة الديوانة هي التي صدمت زميلهم لما كانت تسير الى الوراء مؤكدا ان اصابته بسيطة وانه نهض من مكانه على الفور نافيا ما ورد في بلاغ الديوانة حول حصول هجوم على اعوان الدورية مؤكدا ان اغلب الحضور من النسوة ومن المارة الذين تواجدوا صدفة بالمكان.

ولفت شقيق الهالك الى ان كل شيء موثق بالفيديوهات والصور التي تم التقطاها من قبل المواطنين مؤكدا ثقته في القضاء وفي الرئيس قيس سعيد.

وكشف ان شقيقه الهالك كان يعتزم “الحرقة” قبل اسبوع مؤكدا انه هو الذي حال دون ذلك معربا عن شعوره بالندم بما ان شقيقه كان ربما سينجو من الموت.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING