الشارع المغاربي – صحفي فرنسي : شبهة فساد جديدة تهزّ عرش كرة القدم التونسية (فيديو)

صحفي فرنسي : شبهة فساد جديدة تهزّ عرش كرة القدم التونسية (فيديو)

10 أبريل، 2019

 الشارع المغاربي : كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع يوتيوب اليوم الأربعاء 10 أفريل 2019 أن عمليات مراهنات قال انها مثيرة للريبة بخصوص 3 لقاءات في البطولة التونسية وقعت في فرنسا”وأن “اتحاد بن قردان كان أحد أطراف هذه اللقاءات الثلاثة”.

وقال مولينا إن “آخر هذه المراهنات وقعت يوم الأحد الماضي قبل ساعتين من إنطلاق مباراة إتحاد بن قردان ونجم المتلوي بمبالغ تتجاوز 32 ألف أورو في عديد المحلات الخاصة بالمراهنات على فوز إتحاد بن قردان والذي تمكن من الفوز بنتيجة هدف لصفر اثر ضربة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم مختار دبوس “مشيرا إلى أن هذه المراهنات دُفعت نقدا. 

ولفت مولينا إلى أنه “تمت المراهنة على 3 لقاءات من البطولة التونسية على الأراضي الفرنسية وبالتحديد في مدينة نيس وهي مباراة إتحاد بن قردان ونجم المتلوي هذا الموسم ومباراة إتحاد بن قردان ومستقبل قابس في الموسم الماضي التي انتهت بفوز الإتحاد 3-0 ومباراة إتحاد بن قردان والنجم الساحلي الموسم الماضي والتي انتهت بفوز بن قردان 2-1”.

وأكد مولينا أن نفس الأشخاص راهنوا على مباراتي الموسم الماضي بمبالغ تناهز 80 ألف اورو عن كل لقاء وأنه تمت المراهنة على لقاء اتحاد بن قردان ونجم المتلوي هذا الموسم بمبلغ 32 ألف اورو.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING