الشارع المغاربي – صحيفة "الشعب" : والي صفاقس يمثل غدا امام المحكمة للاعتراض على حكم بالسجن

صحيفة “الشعب” : والي صفاقس يمثل غدا امام المحكمة للاعتراض على حكم بالسجن

قسم الأخبار

14 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة “الشعب” الناطقة باسم الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 14 نوفمبر 2022 ان والي صفاقس فاخر الفخفاخ سيمثل غدا امام محكمة الاستئناف للاعتراض على حكم جزائي صادر ضده دون ان تكشف عن طبيعة التهمة المنسوبة اليه .

وذكرت الصحيفة على موقعها بان المحكمة كانت قد عينت جلسة يوم 19 جويلية 2019 وبانها قضت بعدها في جلسة يوم 18 فيفري الماضي بثبوت ادانة المتهم في ما نسب اليه وقضت بسجنه لمدة عام عن كل جريمة من الجريمتين المنسوبتين اليه وحمل المصاريف القانونية عليه.

واشارت الى ان المحكمة تلقت طلبا بالاعتراض على الحكم بتاريخ 19 اكتوبر 2022 وبان الوالي سيمثل تبعا لذلك يوم غد الثلاثاء امام محكمة الاستئناف.

يذكر ان العلاقة بين الاتحاد والوالي شهدت توترا في الاشهر الاخيرة خاصة بعد تصريحات له بخصوص منزل الشهيد فرحات حشاد بجزيرة قرقنة وايضا بعد ان ابدى رغبته في تسجيل الجلسات التي تجمع الطرف الاداري بالطرف النقابي بالجهة.

وكان الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي قد انتقد في كثير من المناسبات والي صفاقس وذهب الى حد اتهامه بالتحيل وبتورطه في جرائم اصدار شيكات بلا رصيد داعيا الى التثبت من سجله لدى البنك المركزي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING