الشارع المغاربي – صفاقس: مخلوف يُؤكد ايقاف نقابيين واتحاد الشغل ينفي تعطل العمل بالمستشفيات

صفاقس: مخلوف يُؤكد ايقاف نقابيين واتحاد الشغل ينفي تعطل العمل بالمستشفيات

قسم الأخبار

7 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: نفى الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس فجر اليوم الثلاثاء 7 أفريل 2020 ايقاف العمل بمستشفيات صفاقس اثر الايقافات التي طالت عددا من النقابيين في قضية الاعتداء على النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس.

واكد الاتحاد الجهوي في بيان صادر عنه نشره على صفحته بموقع “فايسبوك” ان نسق العمل متواصل وبصفة عادية بالمستشفيين الجامعيين الحبيب بورقيبة والهادي شاكر معتبرا ان هدف ما يروج من قبل من وصفهم بالاطراف المتحاملة على النقابيين والمعادية للعمل النقابي هو بث البلبلة ملوحا بتحميلهم المسؤولية وبتتبعهم عدليا .

يذكر ان النائب عن ائتلاف الكرامة ورئيس كتلته في البرلمان سيف الدين مخلوف كان قد اكد البارحة في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك ان إيقافات بالجملة تقوم بها الفرقة الوطنية لمكافحة الإجرام بتعليمات مباشرة من قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بصفاقس في قضية الاعتداء على زميله النائب محمد العفاس مشيرا الى ان النقابة قررت الايقاف الفوري للعمل بمستشفيات صفاقس .

يشار الى ان العفاس كان قد اتهم نقابيين بالاعتداء عليه بالعنف الشديد وسرقة هاتفه الجول ونظارته ونشر فيديو منذ أسبوعين تقريبا يوثق حالته بعد العنف الذي قال انه تعرض له بسبب اصراره على حضور اجتماع حول الوضع الصحي في الجهة.

ونفى الاتحاد الاتهامات الموجهة لعدد من منظوريه واصفا على لسان ناطقه الرسمي سامي الطاهري ذلك بالمسرحية سيئة الاخراج.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING