الشارع المغاربي – صور: سعيّد يتفاعل مع شباب قفصة ويتعهد بوضع ملف الشباب في صدارة الاولويات

صور: سعيّد يتفاعل مع شباب قفصة ويتعهد بوضع ملف الشباب في صدارة الاولويات

قسم الأخبار

7 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 بقصر قرطاج مجموعة من شباب ولاية قفصه الذين قدموا الى تونس ، حسب الروايات المتداولة ، مشيا على الاقدام .

وظهر سعيد في الصور التي نشرتها رئاسة الجمهورية وهو يحتضن عددا منهم ، ويستمع الى مشاكلهم في مواقف مؤثرة ، في اول لقاء له مع فئة الشباب الذين صوتوا له بكثافة في الانتخابات الرئاسية بما جعل العديدين ينتقدون بشدة عدم تعيينه شباب في ديوانه الرئاسي.

واكدت رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان سعيد تولّى الاستماع إلى شواغلهم ومعاناتهم واقتراحاتهم لخلق مواطن شغل وتحقق ظروف عيش كريمة لهم ولعائلاتهم وتمكينهم من الاندماج في المجتمع ومن المساهمة في بناء مستقبل الوطن.

وشدّد على حرصه على ضمان الحقوق المشروعة لكل المواطنين وفي مقدمتهم الشباب معتبرا أن الحق في الشغل وفي التأمين ضد المرض وفي المسكن اللائق هي من أوكد الحقوق الإنسانية.

وأشــــاد بوعــــي الشبــــاب في مختلــــف مناطـــق الجمهوريـــــة وحرصه في منطقة قفصة بالذات على أن يتم استئناف العمل في قطاع الفسفاط وفتح السكة الحديدية من جديد مُشددا على ضرورة متابعة مختلف الملفات.

وأكد أن الشباب في مختلف ولايات الجمهورية هو في صدارة الأولويات وأنه يمثل قوة اقتراح من شأنها أن تمكن مؤسسات الدولة من إيجاد الإجراءات والآليات الكفيلة لدفع الأوضاع نحو الأفضل على مختلف المستويات.

ودعا لفتح الآفاق أمام الشباب حتى يساهم بصفة فاعلة ويرتقي إلى صنع القرار.

L’image contient peut-être : 12 personnes, personnes debout

L’image contient peut-être : 1 personne, assis et intérieur

L’image contient peut-être : 4 personnes, barbe


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING