الشارع المغاربي – طبرقة: ايقاف 5 أشخاص ضمن شبكة لتهريب المخدرات وحجز 27 صفيحة من "الزطلة"

طبرقة: ايقاف 5 أشخاص ضمن شبكة لتهريب المخدرات وحجز 27 صفيحة من “الزطلة”

قسم الأخبار

3 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء 3 جويلية 2024 عن تفكيك شبكة قالت انها تنشط في تهريب المخدرات على الحدود الغربية وايقاف 5 اشخاص من عناصرها وحجز 27 صفيحة من مخدر القنب الهندي.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الايحاث في القضية انطلقت اثر توفر معلومات لدى اطارات واعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني مفادها تزعم احد الانفار شبكة اجرامية في مجال ترويج وتهريب المخدرات من قطر مجاور عن طريق المسالك الغابية الحدودية لجهة طبرقة أين يتولى تخزينها ثم نقلها الى جهة أخرى لتوزيعها بالاستعانة ب4 انفار باستعمال شاحنتين تستعل الاولى لكشف الطريق والتاكد من عدم وجود تركيز أمني وشاحنة ثانية تخفى بها المواد المخدرة ويقودها شخص ثان برفقة نفرين آخرين.

واكدت انه تم نصب كمين للشبكة المذكورة بجهة الحوامدية بطبرقة وايقاف جميع الاطراف وحجز 27 صفيحة من مخدر القنب الهندي وشاحنتين .

واشارت الى ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة اذنت بالاحتفاظ بجميع اطراف الشبكة وعددهم 5 اشخاص من اجل “جرائم المخدرات و تبييض الاموال” مؤكدة ان الأبحاث متواصلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING