الشارع المغاربي – طعن عوني أمن بجربة : إحالة القضية على قطب مكافحة الإرهاب

طعن عوني أمن بجربة : إحالة القضية على قطب مكافحة الإرهاب

13 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين مراد الودرني ،اليوم الجمعة 13 جويلية 2018، أنه تمت إحالة المتورط في طعن عوني أمن بالمنطقة السياحية بجربة، على القطب القضائي المختص في قضايا الاٍرهاب بتونس.

وفي رده على سؤال يتعلق بما اذا كانت الاحالة تعني ان للجريمة صبغة ارهابية ، اكتفى الودرني في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم بالقول إن تحديد صبغة الجريمة سيتم اثر انتهاء التحقيقات من طرف القطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

من جانبه أوضح الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، أن الصبغة الارهابية للعملية لم تتأكد بعد مشيرا الى أن المظنون فيه موقوف على ذمة النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب لمزيد التحري معه.

يذكر أن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان الزعق كان قد أكد  أمس في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن عوني أمن سياحي تعرضا للطعن على يد شاب كان بأحد شواطئ جزيرة جربة التابعة لولاية مدنين .

وأوضح الزعق أن عونين من الأمن السياحي اشتبها في شخص كان على الشاطئ وأنهما تقدما منه للتحري معه قبل أن يستل سكينا من حقيبته ويطعنهما .

وأكد أنه تم إلقاء القبض على الشاب وأنه جار التحري معه لإكتشاف أسباب اقدامه على ارتكاب هذه الحادثة.

وحول تخطيطه لتفجير نفسه  اوضح الناطق الرسمي ان التحقيقات الجارية ستكشف خلفيات عملية الطعن.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING