الشارع المغاربي – طوبال: الباجي وراء الـ2500 مليار من السعودية.. ولا علاقة للحزب بالسترات الحمراء

طوبال: الباجي وراء الـ2500 مليار من السعودية.. ولا علاقة للحزب بالسترات الحمراء

قسم الأخبار

15 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي-منى المساكني أكد رئيس كتلة حزب حركة نداء تونس سفيان طوبال اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2018 ان النداء سيُدافع عن موقفه الرافض لقانون المالية عبر المسالك القانونية وعبر مساندة ما أسماه بالتحركات ذات العلاقة بالمسألة المعيشية طالما تكون سلمية لافتا الى ان 76 نائبا منهم نواب نداء تونس سيقدمون عريضة يوم الاثنين القادم للطعن في قانون المالية لدى الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين.

وشدد طوبال في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم على ان الحزب لا يقف وراء حملة السترات الحمراء واصفا كل ما يتداول بخصوص وجود تنسيق بين الحزب وبينها بالاشاعات المغرضة مبرزا في سياق متصل أن الحزب ضدّ ما اسماه بحملات تشويه الحراك الاجتماعي والاحتجاجات السلمية.

وحول زيارة رئيس الحكومة يوسف الشاهد للسعودية وما أُعلن عنه عن تمويلات واستثمارات من المملكة لتونس بقينة 2500 مليون دينار ، قال طوبال إن هذه الاعتمادات هي تتمّة لزيارة ولي العهد السعودي لتونس وان الاعتمادات والاستثمارات المعلن عنها جاءت ” بتحرك من رئيس الجمهورية المشرف على العلاقات الدبلوماسية وأتمها الشاهد بصفته رئيس السلطة التنفيذية” .

وذكر ان الرئيس قائد السبسي كان قد اعلن ابان زيارة ولي العهد لتونس بان المملكة ستضخ ما يقارب 2500 مليار كاعتمادات ومشاريع واستثمارات بتونس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING