الشارع المغاربي – عادل كعنيش يترشّح مجددا لعضوية المحكمة الدستورية

عادل كعنيش يترشّح مجددا لعضوية المحكمة الدستورية

قسم الأخبار

31 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أعلن رجل القانون عادل كعنيش رئيس ودادية قدماء البرلمانيين اليوم الاربعاء 31 مارس 2021 عن ترشحه مجددا لعضوية المحكمة الدستورية.

واكد كعنيش في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك انه سيخوض هذه الملحمة من جديد يوم 8 افريل المقبل مشددا على انه مرشح مستقل ولا ينتمي لاى حزب سياسي.

وذكر بانه خيّر منذ ما يزيد عن 10 سنوات ان يقف على نفس المسافة بين سائر الاطياف السياسية وبانه لا ينكر انه ترعرع وتكوّن فى مدرسة الحزب الاشتراكى الدستوري الذى اصبح فيما بعد التجمع الدستوري الديمقراطي مؤكدا انه يفتخر بتجربته .

واضاف انه تعلّم صلب هذا الحزب مع عديد المناضلين الوفاء لتونس وقريبين من كل فئات الشعب وبأن ذلك دون احقاد او نفي للاخر مؤكدا انه متشبّع بمحبة تونس.

ووعد كعنيش بأنه سيسعى في صورة انتخابه بأن يكون وفيا لمبادىء الجمهورية ولقواعد الدستور معربا عن اعتقاده بان تجربته الثرية في مهنة المحاماة التى تمتد لاكثر من اربعة عقود علمته ان يكون موضوعيا فى مواقفه وبأنه لا سلطان عليه الا احترام القانون متمنيا ان ينال ثقة الجميع من مختلف التيارات السياسية الوطنية.

يذكر ان عادل كعنيش سبق له الترشح لعضوية المحكمة الدستورية وقد حصل خلال الدورة الاولى من الانتخابات التي نظمها البرلمان خلال شهر جويلية من سنة 2019 على 127 صوتا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING