الشارع المغاربي – عبد الحميد الجلاصي : 600 ألف ناخب فقط صوتوا لقيس سعيد

عبد الحميد الجلاصي : 600 ألف ناخب فقط صوتوا لقيس سعيد

قسم الأخبار

20 مايو، 2020

الشارع المغاربي:  قال عبد الحميد الجلاصي القيادي المستقيل من حركة النهضة اليوم الاربعاء 20ماي 2020  ان رئيس الجمهورية قيس سعيد لم يخرج من جلباب المترشح صاحب المشروع ليلبس جبة رئيس الجمهورية ويتولى ادارة شؤون البلاد.
واكد الجلاصي في مداخلة له على اذاعة”ifm” ان رئيس الجمهورية لم يخرج مثلما ينبغي من دور المترشح ولم يقم بالدور التجميعي المنوط بعهدته معربا عن خشيته من خسارة قيس سعيد بعد مدة حتى الثقة التي منحها له ناخبيه.  
واضاف في تعليقه على تصريحات رئيس الجمهورية حول تنقيح الدستور ان الدستور غير مقدس وان تنقيحه ليس هو القضية الجوهرية الان.
وتابع مخاطبا قيس سعيد ” الان انت رئيس أُنتخبت بصلاحيات معينة يتعين التعامل في اطارها واذا اردت تغيير هذه الاشياء فليس عبر تحريض الشارع وانما عبر الاليات التي منحها لك الدستور” .
واكد الجلاصي انه يحترم قيس سعيد كشخص وانه كان قد انتخبه ليس عن اقتناع ولكن par defaut معتبرا وصوله الى السلطة من قبيل العقاب لمنظومة حزبية وسياسية خيبت امال الناس ولم تكن في مستوى طموحاتها .
واضاف ان هناك خطأ في قراءة عدد المليونين و700 الف ناخب اللذين تحصل عليهم رئيس الجمهورية في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية وان عدد ناخبيه لا يتعدى 600 الف ويضاف اليهم الناخبين ضد نبيل القروي الذين ظهروا في تلك الفترة.
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING