الشارع المغاربي – عبد اللاوي: أتحدّى البرلمان إثبات أني أدخلت "الشخص المجهول".. وماذا لو فجّر نفسه ؟

عبد اللاوي: أتحدّى البرلمان إثبات أني أدخلت “الشخص المجهول”.. وماذا لو فجّر نفسه ؟

قسم الأخبار

25 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني:  نفى النائب عن نداء تونس محمد عبد اللاوي اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 ان يكون هو من ادخل الشخص الذي جلس بين النواب في قاعة الجلسات طيلة أطوار الجلسة العامة المخصصة لاداء رئيس الجمهورية قيس سعيد اليمين الدستورية مؤكدا انه ابلغ ادارة البرلمان استغرابه من حشر اسمه في هذا المسألة .

وكشف عبد اللاوي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم انه اتصل بمدير ديوان رئيس مجلس نواب الشعب وأبلفه استغرابه مما نقل بخصوصه وانه يتحدى أي شخص اثبات أنه هو من ادخل “المجهول” الذي قال انه وجده جالسا بجانبه في قاعة الجلسات العامة واصفا رواية البرلمان التي جاءت على لسان المكلف بالاعلام بـ”المتناقضة” و بـ”الكلام الأعوج” .

وتحدى النائب السابق ادارة البرلمان اثبات انه هو من أدخل “الشخص المجهول” الى قاعة الجلسات العامة مذكرا بوجود كاميراوات داخل بهو البرلمان ومشيرا الى ان اصطحاب ضيف الى المجلس يقتضي توقيع وثيقة وتسليم بطاقة تعريف الضيف متحديا البرلمان بنشر اية وثيقة تثبت أنه هو من أدخل الشخص المجهول.

وتابع عبد اللاوي حديثه متسائلا” كيف يمكن ان يدخل شخص قاعة الجلسات دون أن يتفطن له أحد؟ أين الامن ومادا لو كان هذا الشخص ارهابيا وخطط لتفجير نفسه داخل المجلس ؟ الدخول الى البرلمان يتطلب اجرارات صارمة ..كيف تم تجاوزها ؟”.

وأضاف ساردا روايته ” يوم أداء اليمين الدستورية وصلت في تمام الساعة العاشرة صباحا وطلب مني ركن سيارتي امام الباب الرئيسي حال وصولي وتم اصطجابي الى مدخل المجلس في سيارة سوداء تابعة للامن الرئاسي ووصلت في الموعد المحدد ولم يكن لي حتى مجال لشرب قهوة .. دخلت قاعة الجلسات ووجدت الشخص جالسا بين النواب” .

واكد ان ” النائبة زهرة ادريس ابدت استغرابها عندما وجدت الشخص المذكور بين النواب وأنه تجاذب معها اطراف الحديث حول موضوع يهم ابنته مؤكدا ان هذا الشخص عاتبه لانه لم يرد عليه بالهاتف غندما هاتفه قبل صباح انعقاد الجلسة مشددا على انه يعرفه فعلا وانه لم يتصل به منذ 6 أشهر ولم يلتقيه الا داخل قاعة الجلسة مجددا التأكيد على أنه لم يكن وراء دخوله المجلس متحديا أي شخص اثبات عكس ذلك.

ولفت النائب السابق الى انه شخص مسؤول ولا يمكنه القيام بأي تصرف غير قانوني والى ان كل ما تم تناقله بخصوص ادخاله شخص مجهول الى البرلمان كذب وافتراء  مستغربا من حشر اسمه في هذا الملف.

يذكر ان البرلمان أعلن عن فتح تحقيق منذ يوم 23 اكتوبر في دخول “مجهول” قاعة الجلسات العامة ومتابعته كل أطوار جلسة اداء رئيس الجمهورية قيس سعيد اليمين الدستورية.

والمجهول قيادي بحزب تحيا تونس .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING