الشارع المغاربي – عبد اللطيف العلوي مُتهما أطرافا بالتشفّي: ستُذبَحون بنفس السّكّين

عبد اللطيف العلوي مُتهما أطرافا بالتشفّي: ستُذبَحون بنفس السّكّين

قسم الأخبار

7 مارس، 2020

الشارع المغاربي: اعتبر النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي اليوم السبت 7 مارس 2020 أن “هناك أطرافا تشعر بالتشفي والانتقام وهي ترى كتلة ائتلاف الكرامة تُذبح بسكين الحقد والكراهية” متوعدا اياها بنفس المصير مشيرا الى ان الائتلاف “يدفع ثمن الرجولة والشرف والى ان أطرافا أخرى تقبض ثمن الصّفقات الدّمويّة الخائنة” في اشارة ضمنية الى حملة اتهام نائبي الكتلة محمد عفاس ونضال سعودي بأنهما من دعاة التكفير والتي كان البرلمان مسرحا لها وتواصلت على  مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب العلوي في تدوينة نشرها بصفحته  الرسمية على موقع “فايسبوك” :”الّذين يشعرون الآن بنشوة الانتقام ومتعة التّشفّي وهم يرون ائتلاف الكرامة يُذبَحُ بسكّين الحقد والكراهية، نقول لهم: ستُذبَحون بنفس السّكّين! …لو كنّا نعرف أنّهم عادلون ومنصفون ما ثرنا عليهم!…لو كنّا نعرف أنّهم رجال أو شرفاء أو وطنيّون ما خرجنا عليهم”.
وأضاف :”اليوم يدفع ائتلاف الكرامة ثمن الرّجولة والشّرف والهمّة العالية…ندفعه برؤوس مرفوعة …ويقبض آخرون ثمن الصّفقات الدّمويّة الخائنة برؤوس ذليلة منكوسة!…أمامكم جيل لا ينفع معه القتل الرّمزيّ… كلّ نيران أحقادكم سترتدّ عليكم وستهزمون وستخسؤون وستعودون إلى جحور أمّهاتكم تجرّون أذيال حسراتكم وخيباتكم يائسين…أمامكم جيل حصّنته الخسارات والمرارات والخيانات …خبر سجونكم ووسائل تعذيبكم وسموم أحقادكم ونجا من الموت سبعين عاما كي يشهد ويثور ويكمل حكايته حفرا بالأسنان ونبشا بالأظافر…”.

وتابع :”بإمكانكم أن تفكّروا الآن جدّيّا في اغتيالنا… افعلوا ما استطعتم… طارت الفكرة ونبتت لها أجنحة وستظلّ تحوم فوق هذه الأرض وتظلّلها وترويها وتمطرها حبّا وأملا ويقينا وفرحا بالحياة….وهذا أوّل الحديث….”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING