الشارع المغاربي – عبو: سأنهي التسيّب.. وأمنع السياسيين من الحصول على أموال من الخارج

عبو: سأنهي التسيّب.. وأمنع السياسيين من الحصول على أموال من الخارج

قسم الأخبار

7 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: نعهد محمد عبو المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب التيار الديمقراطي مساء اليوم السبت 7 سبتمبر 2019 في اول جزء من مناظرة “الطريق الى قرطاج ” ضمن المجموعة الاولى ، في فقرة ” الوعود الانتخابية” ، بانهاء حالة التسيب والفساد المستشري باعلى سلطة بالدولة مشددا على ان الفوضى متواصلة منذ 9 سنوات .

واكد ضمن وعوده الانتخابية انه في صورة فوزه لن يكون في مقدور اي سياسي مد يده الى اطراف اجنبية وانه سيتخذ القرارات الازمة لمنع تواصل ذلك بالتعاون مع القضاء كاشفا ان اجهزة الدولة تعرف السياسيين الذين تحصلوا على اموال من جهات اجنبية وانها لم تتخذ اي قرار في هذا الشأن .

والتزم عبو بنشر قائمة جرحى وشهداء الثورة وباعادة البريق لصورة تونس مبينا ان ذلك كان ممكنا خلال السنتين اللتين تلتا الثورة وبجلب الاستثمارات مشيرا الى انه سيعمل على ان تتدخل تونس في بعض الملفات كفوة وعلى ان تكون دولة ذات مصداقية تُحترم في الداخل والخارج.

وحول كيفية ادارته الصراعات السياسية التي قد تؤثر على تسيير دواليب الدولة ، تعهد بانهاء اسبابها مبرزا انها تتعلق بخدمة اطراف تتحمل مسؤوليات اجندات خارجية والمقايضة بملفات واستعمالها في الصراعات السياسية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING