الشارع المغاربي – عبيد البريكي: مُستشارو يوسف الشاهد ورّطوه

عبيد البريكي: مُستشارو يوسف الشاهد ورّطوه

قسم الأخبار

4 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي -قسم الأخبار : انتقد النقابي والوزير السابق عبيد البريكي  اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 طريقة تعامل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مع الاقالات والاستقالات التي عرفتها حكومته  وطريقة تفسيرها مشددا على ان تبريرات الشاهد في هذا الشأن غير مقنعة .

وقال البريكي خلال حضوره في برنامج “هات الصحيح” على قناة نسمة إن كل مستشاري الحكومة ليس لهم تصور اجتماعي وان “الاقتصاد هو الكل” متهما إياهم بالتكمبين .

وتابع “مستشارو الشاهد ورّطوه.. وأصبح يعالج خطأ بخطأ آخر.. وبات يتبع سياسة الهروب الى الامام”، ملاحظا ان رئيس الحكومة يعاني من مشكل نصائح سيئة يسديها له مستشاروه ذاكرا بشكل خاص كل من توفيق الراجحي ولطفي ساسي.

وذكر المتحدث بواقعة جدّت خلال فترة اشرافه على وزارة الوظيفة العمومية خلال اجتماع مع الاتحاد العام التونشي للشغل بخصوص الغاء الزيادات التي كانت مقررة وممضاة في محضر رسمي ولفت الى انه شارك في الاجتماع وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ومستشار رئيس الحكومة لطفي ساسي وابرز ان موقفه هو والطرابلسي كان داعما للمنظمة الشغيلة في رفضها تجميد الزيادة في الأحور.

وتابع البريكي سرد روايته” المستشار لم يعجبه موقفي انا ووزير الشؤون الاجتماعية ورد عليه بقول أثار استغرابنا وهو علاش جبناكم مالا” وشدد على انه كان متأكدا منذ ذلك الاجتماع بان اقامته بالوزارة لن تطول .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING