الشارع المغاربي – عبير موسي: "الانتخابات لم تكن نزيهة ودورنا سيكون محوريا في البرلمان"

عبير موسي: “الانتخابات لم تكن نزيهة ودورنا سيكون محوريا في البرلمان”

قسم الأخبار

16 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي : شككت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحرّ اليوم الاربعاء 16 اكتوبر 2019 في نزاهة الانتخابات التشريعية والرئاسية مشيرة إلى انعدام تكافئ الفرص .

وقالت موسي لدى حضورها اليوم في برنامج “الكلمة الحرة” باذاعة راديو ماد “هناك عمليات تزوير واضحة خاصة في الخارج” مؤكدة ان “دور الحزب الدستوري الحر سيكون محوريا في البرلمان”.
وأضافت “اليوم نعود الى تاريخنا التجمعي والدستوري منذ بورقيبة الى غاية حكم بن علي” مشددة على ان ” الحزب الدستوري لن يندثر ابدا”.

وتابعت “الحزب عاد بالصندوق وبالالتزام بالقانون وبمبادئنا وقيمنا ولم ننبطح للمنظومة ولم نتخل عن مواقفنا وعن خطنا السياسي وتحصلنا على ثقة الناخب ولم نتخف وراء اي كان… نحن كما كنا في التجمع الدستوري من غير ان نتحيل على الناخب او نغير اسم حزبنا… الدساترة اصبحوا يعرفون ان الحزب الدستوري عاد الى البرلمان وبالتالي موضوع التوحيد لم يعد مطروحا ونتائج الانتخابات التشريعية جعلت الحزب يتحصل على شرعيته التاريخية وعلى شرعيته في تمثيل كل الدساترة “.

وحملت موسي المنظومة التي حكمت مدة 9 سنوات مسؤولية الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشة تونس اليوم معتبرة ان التصويت في الانتخابات التشريعية لم يكن على اساس البرامج .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING