الشارع المغاربي – عبير موسي : المهدي جمعة كان مُساعد الهاروني مُهندس أحداث باب سويقة

عبير موسي : المهدي جمعة كان مُساعد الهاروني مُهندس أحداث باب سويقة

19 يوليو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار: وجهة رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي سلسلة انتقادات واتهامات لعدد من الاحزاب أبرزها حزب البديل التونسي الذي قالت انه “حزب سلة فضلات ” .

ووصفت موسي بلهجتها الحادة المعتادة المشهد السياسي بـ”القذر” معتبرة ان “هناك أحزابا لا تستحق ان تسمى احزابا” مستندة في ذلك الى كونها  “مبنية على شركات وعلى الانتهازية وعلى حساب مستقبل الأجيال” مشددة يثقتها المعتادة أيضا على ان هذه الاحزاب يسوؤها ان الحزب الدستوري الحر جاهز للتشريعية وان له الحظوظ في اقتلاع المرتبة الأولى وتشكيل حكومة تكون خالية من” الخوانجية” في اشارة الى حركة النهضة.

وقالت موسي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ” بعض البيادق والمرتزقة ممن التحقوا بحزب البديل سمعوا ان لمياء جعيدان انضمت للحزب الدستوري قاموا بدور قذر جدا بعد ان عملوا على الشوشرة على الحزب في المنستير ولم ينجحوا في اختراقه أو ترؤس قائماته لجؤوا الى الاساليب القذرة..”.

وتابعت “المهدي جمعة أصبح مرابطا بمدينة قصر هلال صباحا مساء ويوم الأحد لعله يكتسب شرعية البورقيبية ..حتى ينسى الناس انه كان مساعد عبد الكريم الهاروني مهندس عملية باب سويقة “.

واضافت” يحبو ايوليو شرفة في المقابل كبار الحومة مازالوا عايشين “.

ووصفت حزب البديل بحزب المهملات وأن جمعة يخال نفسه انه المهدي المنتظر في قصر هلال.

ولفتت إلى ما اسمته بوجود “حوانت وشركات مفتوحة تلعب  دور سلة المهملات وكل ما يلفضه الدستوري الحر يتبنوه وينفخون في صورته”.

https://www.facebook.com/1967823173521555/videos/366504720723243/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING