الشارع المغاربي – عبير موسي تمثل اليوم مجددا أمام القضاء

عبير موسي تمثل اليوم مجددا أمام القضاء

قسم الأخبار

12 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: تمثل عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الاربعاء 12 جوان 2024 مجددا امام القضاء في جلسة استئناف حكم جناحي صادر في حقها يقضي بتخطئتها بـ5 آلاف دينار في قضية تتعلق بخرق فترة الصمت الانتخابي خلال الانتخابات الرئاسية سنة 2019.

وكانت عبير موسي الموقوفة منذ يوم 3 اكتوبر المنقضي على خلفية ما يعرف بقضية مكتب الضبط بالقصر الرئاسي قد مثلت يوم امس امام التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس لاستنطاقها في قضيتين منفصلتين.

وحسب هيئة الدفاع عنها فانه تم يوم امس التحقيق مع موسي في مكتب التحقيق الأول بخصوص شكاية تقدمت بها منظمة الدفاع عن المعتقدات والمقدسات ومناهضة التطرف والإرهاب وانه تم التحقيق معها في مكتب تحقيق ثان بخصوص مخالفة تتعلق بعدم الامتثال لمن له النظر وإحالتها على معنى الفصل 315 من المجلة الجزائية.

وتنضاف هذه القضايا الثلاث الى القضية الرئيسية التي اوقفت بموجبها عبير موسي والمنشورة أمام التعقيب وقضية ثانية تتعلق بشكاية من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ليصبح مجموع القضايا التي تواجهها موسي خمس قضايا.

واشارت هيئة الدفاع في نقطة اعلامية مسا يوم امس الى ان القاضيين قررا الإبقاء على موسي بحالة سراح في القضيتين مطالبة بتحسين ظروف نقلها من السجن الى المحكمة مراعاة لوضعها الصحي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING