الشارع المغاربي – عبير موسي لناجي جلّول: "لا نثق في حزبكم"

عبير موسي لناجي جلّول: “لا نثق في حزبكم”

5 مارس، 2019

الشّارع المغاربي – قسم الأخبار : ردّت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي على تأكيد القيادي بحركة نداء تونس ناجي جلول أنّ أيادي حزبه مفتوحة للتحالف مع الحزب الدستوري بالرّفض، داعية في المقابل كل من “يدّعي المصداقية والغيرة على مصلحة البلاد التخلي عن المكابرة ومغادرة المواقع الخاطئة والانتصار لتونس بورقيبة”.

وكتبت موسي في تدوينة نشرتها ليلة أمس الإثنين 4 مارس 2019 على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “ها هو قائد حزبكم يلتقي شيخ الخوانجية ويجدد الود معهم.. هل فهمتم لماذا نُصرّ على عدم مد أيدينا إليكم؟؟”، متابعة “نحن لا نثق في حزبكم لأنكم تقولون ما لا تفعلون.. الحزب الدستوري الحر سيتقدم للانتخابات بقائماته الخاصة.. حليفنا الشعب التونسي وهدفنا إعلاء المنظومة الوطنية”.

وكان ناجي جلّول قد قال في تصريح إذاعي أمس إنّ “النداء لن يتحالف مع حزب “تحيا تونس” لكن الباب يبقى مفتوحا للتحالف مع الحزب الحر الدستوري التونسي”.

جدير بالذكر أنّ الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري أكد أن رئيس الحركة راشد الغنوشي التقى أمس الاثنين المدير التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي.

واشار الخميري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أمس إلى أن اللقاء تناول الأوضاع السياسية العامة في البلاد وإلى أنه كان “فرصة لتبادل وجهات النظر حول القضايا الوطنية” مبرزا أنه تم الاتفاق على استمرار الحوار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING