الشارع المغاربي – عبير موسي: لن يكون للنهضة وجود سياسي في صورة مسكنا الحكم

عبير موسي: لن يكون للنهضة وجود سياسي في صورة مسكنا الحكم

قسم الأخبار

12 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اعتبرت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 ان تونس تعيش اسوأ عشرية في تاريخها محملة حركة النهضة مسؤولية هذه الحصيلة مشددة على أنه لن يكون لها وجود سياسي في صورة مسك حزبها الحكم .

ولفتت موسي في خطابها خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني للشباب الدستوري الى انه ” تم توظيف ملف تشغيل الشباب من قبل النهضة” والى انها “مررت قانون الانتداب العشوائي لاستعماله كورقة ضغط على الحكومة” متهمة النهضة باستعمال ملفات لابتزاز  كل حكومات وانها تخرجها وتستعملها كلما تطلب الامر ذلك وتحديدا حماية” دعم الارهاب والتطرف”.

وذكرت بأنه في ظل الوضع الحالي ليس هناك امكانية لا للتشغيل ولا حتى لتفعيل الترقيات مشيرة الى انه “سبق لمن يحكمون اليوم ومنذ 10 سنوات” في احالة الى حركة النهضة ان وقعوا مع صندوق النقد الدولي على اتفاق للتقليص في كتلة الاجور التي قالت انها تمثل 42 في المائة من ميزانية الدولة وان ذلك لا يفسح المجال للقيام باي شيء في اشارة الى التنمية والاستثمار والتشغيل .

وقالت ” يطالبوننا بماذا سيفعل الحزب الدستوري لتشغيل الشباب .. الحزب الدستور موش شادد الدمان .. نهارت الي نشدو الدمان لن يكون لكم ( النهضة) وجود سياسي لانهم يدعمون الارهاب والتطرف ويريدون الابقاء على فوضى ويسعون لخلق جو محتقن حتى يقومون ببيع البلاد للمحاور الداعمة لهم وللشركات الاجنبية  ” .

واكدت ان الحكومة مطالبة في ظرف شهر  وتحديدا قبل يوم 15 اكتوبر بايداع قانون مالية تكميلي وقانون مالية تصحيحي وقانون مالية لسنة 2021 .

ولفتت الى ان “الخوانجية ما يسلموش فيهم عن طريقهم او عن طريق غواصات في وزارات تكنولوجيا الاتصال والشؤون الدينية ووزارة العدل”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING