الشارع المغاربي – عضو بمجلس الجبهة : اتفاق العروسة أربكنا وسنردّ عليه بهدوء

عضو بمجلس الجبهة : اتفاق العروسة أربكنا وسنردّ عليه بهدوء

18 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكد عضو المجلس المركزي للجبهة الشعبية محسن النابتي اليوم الاثنين 18 جوان 2018 أن إتفاق العروسة بين قائمتي النهضة والجبهة  أدخل ارباكا في الجبهة وتسبب في حالة من التشنج .. الجبهة هي في غنى عنه” .

وأشار النابتي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إلى إن المجلس المركزي سيتخذ الإجراءات اللازمة في ذلك وأنه سيتعامل بهدوء مع الأمرـ لافتا إلى أن ذلك يمكن أن يحصل مع أي حزب.

وأبرز أن المجلس يتابع الوضع وأنه “سيُسويه بما يحافظ على مصداقية الجبهة الشعبية ومواقفها السياسية”.

وقال المتحدث “لا وجود لقلق كبير على الوضع داخل الجبهة .. لا وجود لمتهمين داخل الجبهة بالوقوف وراء هذا ..كل ما في الأمر أن هناك سوء تقدير وخرق للقرار السياسي للجبهة وسنتعاطى معه بحكمة للحفاظ على صورة الجبهة”.

يذكر أنّ المجلس المركزي للجبهة الشعبية كان قد أوضح أنّ “الاتفاق الحاصل بين قائمتي الجبهة والنهضة في العروسة موقف تمّ بشكل انفرادي ومحلّي ودون التشاور مع الهيئات القيادية للجبهة في أي مستوى كان”، معتبرا ذلك موقفا لا يلزمها ولا هيئاتها القيادية.

يشار الى ان اتفاق العروسة ينص على تحالف بين النهضة والجبهة الشعبية لإدارة المجلس البلدي بالجهة، والعروسة هي مسقط رأس حمة الهمامي الناطق الرسمي باسم الجبهة.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING