الشارع المغاربي – علي العريّض: هيئة بلعيد والبراهمي أضرّت بأمن البلاد

علي العريّض: هيئة بلعيد والبراهمي أضرّت بأمن البلاد

17 مارس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار  : اتّهم نائب رئيس حركة النّهضة علي العريض هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي بـ”الاعتداء على خصوصيات المؤسسة الأمنية والإضرار بأمن البلاد” بسبب ما جاء على لسان العضو بالهيئة رضا الرداوي خلال ندوة صحفية التأمت يوم أمس.

وكان الرداوي قد قال إنّ محكمة التّعقيب أصدرت قرارا يقضي بالتّحقيق في ما أسماه بلقاء سرّي جمع علي العريض خلال فترة إشرافه على وزارة الداخلية في حكومة الترويكا بالإرهابي “جمال الماجري” الذي نعته بأخطر الإرهابيين.

وأوضح العريّض في تدوينة نشرها على صفحته الخاصّة بموقع “فايسبوك” أنّ “الحديث عن لقاء سرّي جمعه بمتّهم في قضية إرهابية تلفيق الغاية من ورائه افتعال رابط بينه وحركة النهضة التي يمثّلها وبين الإرهاب” .

وأضاف “المؤسسة الأمنية طلبت مني في إحدى المناسبات الحضور لأن أحد الموقوفين اشترط حضور الوزير مع الأمنيين للإدلاء بالمعلومات التي يمتلكها فاستجبت للطلب علما أن اللقاء لم يكن لا خاصا ولا على انفراد بل بحضور إطارات أمنية ولم تتم خلاله أية عملية تحقيق” مبرزا أنّه “قام فقط بحثّ المتّهم وتشجيعه على تقديم ما لديه من المعلومات للباحث والمساعدة لإنقاذ البلاد من الإرهاب وإقناعه بأن في التعاون مع المؤسسة الأمنية والقضائية خدمة لمصلحة البلاد ومصلحته فضلا عن كونها واجب وطني”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING