الشارع المغاربي – عماد الدايمي يُلاحق الاعلامي محمد بوغلاب..!!

عماد الدايمي يُلاحق الاعلامي محمد بوغلاب..!!

قسم الأخبار

4 يناير، 2020

الشارع المغاربي: كشف النائب السابق عماد الدايمي اليوم السبت 4 جانفي 2020 عن ملف فساد وصفه بـ”المبين” للاعلامي محمد بوغلاب .

وقال الدايمي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته بموقع فايسبوك انه تردد كثيرا قبل نشر تفاصيل الملف مؤكدا ان الامر الذي صدر بالرائد الرسمي الاخير والمتعلق بمنح بوغلاب امتيازا جديدا يتمثل في منحه عطلة لبعث مؤسسة جعله يقرر نشر طلب النفاذ للمعلومة الذي تقدم به وملف الفساذ الذي قال انه يتضمنه.

واوضح انه كان قد تقدم الى الرئيس المدير العام للوكالة العقارية للسكنى بتاريخ 5 ديسمبر المنقضي بطلب نفاذ الى المعلومة للحصول على كل المعطيات والوثائق المتعلقة بإسناد مقسم لبوغلاب في حدائق المنزه 1 بطريقة اعتبرها غير قانونيه وفيها “مؤشرات على وجود محاباة ومحسوبية وتدخلات غير قانونية”.

واكد ان الرئيس المدير العام للوكالة رفض الاستجابة لطلبه وانه قام بالطعن لدى هيئة النفاذ الى المعلومة معربا عن ثقته في الحصول على قرار لفائدته.

واشار الدايمي الى انه كان من المفروض اقصاء بوغلاب من عملية الانتفاع بمقسم باعتبار انه يمتلك مسكنا في نفس الولاية والى انه تقدم بطلبه لاول مرة سنة 2001 واسند اليه مقسم مزدوج مساحته 385 م2 في تقسيم “كنزة” بالمنزه 1 خلال سنة 2017 رغم انه لم يقم بتجديد طلبه خلال فترة الانتظار ورغم ان بوغلاب تقدم بطلب للحصول على مقسم منفرد (لا يفوق 200 م2) وليس مقسم مزدوج.

 

Aucune description de photo disponible.

L’image contient peut-être : texte


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING