الشارع المغاربي – عمال شركة "ايني": زوج نائبة النهضة غير مُنضبط ولامسؤول ويستغلّ نفوذه

عمال شركة “ايني”: زوج نائبة النهضة غير مُنضبط ولامسؤول ويستغلّ نفوذه

25 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : فند عمال شركة “إيني” اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، ما تم تناقَلَتْهُ من تَصْريحات تَرَدّدَت عن النّائبِة بمجلس النّواب عن كتلة حركة النهضة سناء المِرسَني حول طَرْدٌ زَوجِها من عَملِهِ بالشركة المذكورة على خلفية مُعارَضَتِها، داخل البرلمان، مَنْحَ الشرِكة رخْصَةِ استغلال حَقل بُرج الخضراء.

واوضح العمال في بيان موقع من الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل أنهم “اشتغلوا مع زوج النائبة شكيب الخَلّوفي وأنهم فوجئوا بعَدَم انضباطِهِ في العمل، وكثرة تَغَيّبِه، مع قلّة احترامِه لِزملائه في استغلالٍ واضِح لنُفوذه” مبرزين أنه “ما كان ليستغِلّ نفوذه لولا قُرْبُه من مَراكز صُنع القرار وأنه بات يُلَمّحُ بهذا النّفوذ لكلّ زمُلائِه في العَمَل في مُحَاوَلَةٍ لإرهابِهم واخضاعِهم، أو طَمعًا في نَيْل مَراتِبَ على حِساب من هو أولى وأجدَرُ مِنه بها”.

وأكد البيان أن” شَكيب الخَلّوفي” لا تَرْبِطُه، قانونيا، علاقةٌ مُباشِرَة بشركَة ” إيني”، وإنما يَشْتَغِلُ لَدَيْها في إطار عَقد يربطُ شركتُة بشركة “إيني” لإسداء خَدَماتٍ مَحدُودَة لِفائدَة هذه الأخيرة.

وتابع البيان  ”  نَشهَدُ بهذه الشّهادة أمام الله تعالى والرأي العام، عالمينَ بأن قَرينَهُ المُوَقّر “سناء المرسني” تَجهَلُ بالتأكيد أحوال شكيب الخلّوفي وتَصَرّفاتهِ اللّامسؤولة في العمَلِ وبين زُمَلائه “داعين إياها إلى “عَدَم تَحميل الموضوع ما لا يَحتَمِلُ والإبقاء على طابِعِه المِهَني مَحفوظًا بعيدًا عن حرارَة السّياسَة وأجوائها”.

جدير بالذكر ان النّائبة عن حركة النّهضة سناء المرسني،كانت قد اعلنت يوم أمس الاثنين، إنّه “تمّ منع زوجها من دخول مقر عمله بشركة “Eni” وإعلامه بإيقافه عن العمل بعد أن تمّ تهديده في وقت سابق بأنّ موقف زوجته المعارض لرخصة برج الخضراء لن يكون في صالحه”.وأشارت المرسني في صفحتها بموقع “فايسبوك” إلى أنّها “عبّرت عن موقفها من “رخصة برج الخضراء” في جلسة للجنة الصناعة والطاقة بكل حرية”.

من جهتها اعربت كتلة حركة النهضة عن تضامنها مع النائبة سناء المرسني وزوجها .

ووصفت الكتلة في بلاغ صادر عنها قرارا الطرد بـ”السلوك الأرعن للمؤجر الذي يمثل اعتداء على احد نواب الشعب وعلى المجلس”.ودعت مكتب المجلس وكل الكتل للتضامن مع النائبة وعائلتها ووضع حد للضغوط المسلطة عليها فورا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING