الشارع المغاربي – عمروسية: لديّ ما يُثبت تمويل مُهرّبين مُحيط رئيس الحكومة

عمروسية: لديّ ما يُثبت تمويل مُهرّبين مُحيط رئيس الحكومة

13 مارس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار: قال النائب عن الجبهة الشعبية عمار عمروسية اليوم الأربعاء 13 مارس 2019، “يبدو أن الائتلاف الحاكم في هذه الحكومة يسير في نفس الطريق مهما كانت المآسي والكوارث وربما بوتيرة أسرع” (في اشارة إلى مواصلة الحكومة تقديم مشاريع قوانين للبرلمان تتعلق بالاقتراض ).

وذكّر عمروسة في مداخلة له خلال جلسة عامة خصصت للمصادقة على 3 مشاريع قوانين، بان المعارضة لم تصادق على ميزانية الدولة وانها رفضتها لانها ميزانية قال انها “لم تضع نصب أعينها معالجة مشاكل تونس على غرار الفقر والبطالة وتردي الاوضاع بالمرفق العمومي” قائلا “وها ان الوقائع قد أنصفتنا”.

وأبدى استغرابه من الحكومة وعلى رأسها يوسف الشاهد من مواصلة تحدث أعضائها عن تونس والوطن والشعب بعد فاجعة الرضع بمستشفى الرابطة، قائلا “العجز في الميزانية ليس مهما… لماذا؟ نعلم أن هناك صعوبات في الميزانية العمومية لكن هناك طريق آخر يتمثل في تعبئة الموارد المالية بالتعويل على القدرات الذاتية”.

وتابع النائب “لكن حكومة “الكردونة”و حكومة الجرائم وحكومة تحيا تونس بالاسم وهم يقتلون في الناس لم تحرك ساكنا أمام تعطل الانتاج بشركة فسفاط قفصة”، مشيرا إلى ان من انجازات الحكومة هو انجاز طريق سيارة منذ سنة 2015 يربط الارهاب بين جبل الشعانبي ومعتمدية عرباطة.

واتهم الحكومة بعدم التحرك لمقاومة ظاهرة التهريب مضيفا “كبار المهربين يمولون الأحزاب السياسية ومباشرة في المحيط المقرب من رئيس الحكومة”، لافتا إلى أنه لديه معطيات في هذا الخصوص.

وقال عمروسية “توجهتم للاقتراض من كل الجهات وتستمعون لتعليمات ما وراء البحار وليس لشعبكم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING