الشارع المغاربي – عمروسية للشاهد :"حزامك السياسي سيتحوّل الى حزام ناسف"

عمروسية للشاهد :”حزامك السياسي سيتحوّل الى حزام ناسف”

12 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي -قسم الاخبار : قال النائب عن كتلة الجبهة الشعبية عمار عمروسية “إن اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018،هو يوم اسود في تاريخ تونس ، اليوم الذي بارك فيه نتنياهو تعيين روني الطرابلسي وزيرا للسياحة”.

وتوجه عمروسية إلى رئيس الحكومة يوسف الشاهد قائلا” انت عبء ثقيل على الدولة ومثلما قلت سابقا لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ولدك في دارك اقول لك انت DJO GO OUT”.

وأضاف متوجها للشاهد  ” هذا المجلس مجلس خزي وعار ..شعارهم ميحي مع الأرياح ..مَن غدر وخدع ينتهي مغدورا.. حزامك السياسي سيتحوّل إلى حزام ناسف…اين من كانوا معك سابقا ” مؤكدا أن التحوير الوزاري الذي قام به الشاهد تميز بعقلية المحاصصة والاقتسام واعادة الانتشار .

واتهم النائب الشاهد بمغالطة الشعب معتبرا أن التحوير الوزاري سيعمق الأزمة معلقا على ما تعيش حركة نداء تونس “لا يرد فاس على هراوة”.

وتابع ” الاشكال ليس في الاسماء وانما في الطريق وأخياركم خاطئ وطريقكم خاطئ وبرنامجكم هو برنامج صندوق النقد الدولي وحكومتكم حكومة كريستين لاغارد غايتها تدمير ما تبقى من الفلاحة والصناعة”.

وختم دائما متوجها الى الشاهد” انتم قلوبكم مع صندوق النقد الدولي ومع سفير فرنسا ومع القبضة الكبرى ” ناعتا هذا الأخير بالمقيم العام مضيفا أنه يتصرف في تونس مثلما يتصرف في بيته متحديا الشاهد بالاعتراض على تصرفاته.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING