الشارع المغاربي – عملية تمت بتونس: وكالة الأنباء الإيطالية تكشف تفاصيل الايقاع بمروّج مخدرات خطير محكوم بـ25 سنة سجنا

عملية تمت بتونس: وكالة الأنباء الإيطالية تكشف تفاصيل الايقاع بمروّج مخدرات خطير محكوم بـ25 سنة سجنا

قسم الأخبار

22 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي-وكالات: كشفت وكالة الانباء الايطالية “أنسا” اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021 عن قيام فرقة من الشرطة الايطالية تابعة للقيادة الإقليمية بمدينة نابولي (Carabinieri) بالتعاون مع قوات الامن التونسية باعتقال تاجر مخدرات إيطالي في تونس يدعى غايتانو غوارينو قالت ان عمره 57 عاما ومن منطقة ميليتو (نابولي) .

واشارت الوكالة الى ان غوارينو هارب منذ قرابة 11 عاما ومدرج بقائمة المطلوبين لدى وزارة الداخلية الايطالية بتهم تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات وبغسل الأموال ومحكوم عليه بـ 25 سنة سجنا.

واضافت الوكالة في مقال نشرته بموقعها ان الشرطة الايطالية تعقبت الشخص المذكور عبر متعاونين على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي رغم استعماله هوية مُزيفة وانها حددت تحركاته اليومية وشبكة علاقاته قبل ان تقبض عليه بمساعدة الامن التونسي واقتياده إلى سجن تونسي في انتظار صدور أمر تسليمه .

وابرزت الوكالة ان غوارينو كان يقود مجموعة إجرامية متورطة في توريد المخدرات إلى إيطاليا عبر شبكة كثيفة من الموزعين ببلدان مختلفة من العالم مشيرة الى انه كان ينقل المخدرات (الهيروين ) من تركيا إلى نابولي مروراً باليونان.

وذكّرت الوكالة بأن النائب العام في محكمة استئناف نابولي كان قد اصدر في شهر افريل الماضي حكما بـ 25 سنة على الشخص المذكور بتهمة الاتجار الدولي بالمخدرات وغسل الأموال.

من جانبها نشرت الشرطة الابطالبة Carabinieri مقطع فيديو لعمليتي رصد وايقاف تاجر المخدرات المذكور في تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING