الشارع المغاربي – عمل 10 أشهر بلا راتب: رئيس قسم بمستشفى القيروان يستقيل رفضا للتشهير

عمل 10 أشهر بلا راتب: رئيس قسم بمستشفى القيروان يستقيل رفضا للتشهير

قسم الأخبار

2 أبريل، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلن حسين المجول منسق قسم الولدان  بمستشفى ابن الجزار  بالقيروان عن استقالته من منصبه في نص مؤثر نشره على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك اليوم الثلاثاء 2 أفريل 2019 مرفوقا بالاستقالة .  استقالة رد عليها ناشطون في الجهة بالرفض داعين إياه للعدول عن قراره مستنكرين الحملة التي تعرض لها .

واكد المجول في رسالته التي وجهها لوزيرة الصحة بالنيابة أن أسبابا شخصية وعائلية وراء قراره لافتا الى انه لم يدخر جهدا في اداء واجبه المهني منذ تعيينه الرسمي سنة 2016.

وفي النص المرافق كتب المجول  “اغادر بألم كبير قطاع الصحة العمومية بسبب أجواء العمل التي أصبحت ل تطاق اثر وفاة حالة مصاب بالحصبة مع العلم ان عدد الوفايات بهذا المرض بلغ 18 بالقصرين و10 بصفاقس و4 بالقيروان .

وتابع ” اشكر بالمناسبة وسائل الاعلام التي ألقت الاضواء على واقع العمل بالمستشفيات العمومية بما في ذلك غياب الحماية للاطباء والممرضين وغياب الثقة بين الاطباء والمرضى بما خلق أجواء عمل كارثية الى جانب الهرسلة اللفظية التي يتعرض لها الطاقم العامل للقسم الذي انتمي اليه “.

وانتقد التشهير الذي قال انه تعرض له والمس من أفراد عائلته ومن سمعته والاعتداء على كرامته.

واشار في تدوينته الى انه شغل منصبه كرئيس قسم ومنسق وانه تحمل مسؤوليته الطبية والادارية دون الحصول على أي راتب منذ 10 أشهر .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING