الشارع المغاربي – عميرة: غدا انطلاق التسجيل للتلقيح في الصيدليات

عميرة: غدا انطلاق التسجيل للتلقيح في الصيدليات

قسم الأخبار

6 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: كشف نوفل عميرة رئيس أصحاب نقابة الصيدليات الخاصة، عشية اليوم الجمعة 6 اوت 2021 ، ان وزارة الصحة ستخصص خانة بمنظومة “ايفاكس” للتلقيح ضد كورونا تحت عنوان “ايفاكس صيديلة” لفائدة المواطنين الذين يرغبون في تلقي التلقيح بالصيدليات.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن عميرة تشديده على أن باب التسجيل في هذه العملية سينطلق يوم غد السبت على الموقع الرسمي لوزارة الصحة مبرزا أن تنطلق عمليات التلقيح في الصيدليات بداية من الأسبوع القادم.
وقال إن أغلب الصيدليات ترغب في المشاركة في هذه المبادرة، معتبرا أنه سيكون لمجهودات المتطوعين من مختلف الوزارات والمجتمع المدني أثر وصفه بالهام على مستوى انجاح الحملة الوطنية لللتقيح ضد كورونا وتلقيح أكبر عدد من التونسيين .
وكانت وزارة الصحة قد أمضت يوم الاثنين 3 أوت الجاري اتفاقية مع عمادتي الأطباء وأطباء الأسنان وعدد من النقابات المهنية، تقضي بتلقيح المواطنين ضد كورونا في عيادات أطباء القطاع الخاص واطباء الاسنان والصيدليات والمخابر الطبية.

واكد الهاشمي الوزير رئيس اللجنة الوطنية للتلقيح اليوم الجمعة لدى حضوره ببرنامج ” ميدي شو” ان التلقيح بالصيدليات سينطلق يوم الاربعاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING