الشارع المغاربي – عنوانها الافريقي لا غير : جلسة خاصة بين سليم الرياحي وحمادي بوصبيع

عنوانها الافريقي لا غير : جلسة خاصة بين سليم الرياحي وحمادي بوصبيع

قسم الرياضة

28 فبراير، 2018

الشارع المغاربي- القسم الرياضي: التقى صبيحة اليوم الاربعاء 28 فيفري 2018 الرئيس السابق للنادي الافريقي سليم الرياحي بالاب الروحي للفريق حمادي بوصبيع بمكتب هذا الأخير.

وقد خصّصت الجلسة للحديث عن العناوين الرئيسية التي تتعلّق بالنادي الافريقي وبمستقبله وخاصة ببعض المسائل العالقة منذ الفترة النيابية السابقة للرياحي على رأس فريق باب الجديد.

وحسب ما رصد “الشارع المغاربي” فقد كانت الجلسة التي دعا إليها بوصبيع وديّة جدّا وتناولت بعض المواضيع المهمّة ومنها شركة الاتصالات “باب جديد موبايل” التي تعود ملكيتها لسليم الرياحي وكيفية التفويت فيها للنادي. وقد عبّر سليم الرياحي عن استعداده للتفويت في ملكية الشركة في انتظار التوصّل الى صيغة ادارية وقانونية لعملية التفويت.

من جهة ثانية عبّر الرئيس السابق للافريقي عن عميق استيائه من حملات التشويه التي قال إنها مازالت تطارده من بعض الاطراف المحسوبة على الافريقي مشدّدا على انه التزم الصمت حتى لا يشوّش على مسيرة الفريق الذي استعاد ثباته.

بوصبيع من جانبه أكّد  أنّه لا يمكن لأحد نكران الدور الكبير الذي لعبه الرياحي خلال مروه برئاسة النادي وأنه لا يمكن تجاهل الفترة الزاهية التي عرفها الفريق في عهده. وتعهّد بوصبيع بعدم الزجّ مستقبلا باسم سليم الرياحي في أيّ خلاف رياضي أو اداري يهم النادي الافريقي داعيا في الآن ذاته الرياحي الى مواصلة دعم الفريق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING