الشارع المغاربي – غابت عنه شجاعة كشف هويته : "مصدر مجهول" من حملة سعيّد يشتكي ائتلاف الكرامة

غابت عنه شجاعة كشف هويته : “مصدر مجهول” من حملة سعيّد يشتكي ائتلاف الكرامة

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني :  أياما بعد تناقل صورة يظهر فيها المترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية قيس سعيد في لافتات تابعة لائتلاف الكرامة  مرفوقة بصورة سيف مخلوف، اعلن مصدر من حملة المترشح ، لم يكشف عن اسمه ، أنه تم اعلام الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، بالصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر توظيف قائمات “ائتلاف الكرامة” قيس سعيد.

واختار “المصدر المجهول” التحدث لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الخميس 3 اكتوبر2019 مؤكدا أنهم طلبوا من الهيئة اتخاذ ما تراه مناسبا من إجراءات في هذا الصدد، مشددا على أنه لا علاقة للمترشح بأية حملة انتخابية وأنه ليست له علاقات دعم أو مساندة من اي حزب أو قائمات مستقلة كانت أو ائتلافية في الانتخابات التشريعية.

وحسب “وات”فان عضو حملة المرشح قيس سعيد  استنكر  “كل التجاوزات التي تحدث في حملات الانتخابات التشريعية ومحاولة إقحام إسم المترشح وصورته فيها ” مؤكدا أن سعيد لم يرخص لأية جهة كانت لاستخدام اسمه وصورته في حملاتها الانتخابية.

واللافت انه غابت عن “المصدر” شجاعة التحدث باسمه والكشف عن هويته ، بما قد يفتح المجال أمام قيس سعيد لتكذيب اتخاذه أية مسافة تجاه ما يسمى بائتلاف الكرامة الذي يتزعمه المترشح السابق للانتخابات الرئاسية سيف مخلوف ، والمترشح أيضا للتشريعية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING