الشارع المغاربي – في جولة تضم الأردن والجزائر: أمير قطر في زيارة لتونس على رأس وفد رفيع المستوى

في جولة تضم الأردن والجزائر: أمير قطر في زيارة لتونس على رأس وفد رفيع المستوى

قسم الأخبار

22 فبراير، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم السبت 22 فيفري 2020  ان الامير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيكون في تونس يومي 24 و25 فيفري 2020 على رأس وفد رفيع المستوى قالت انه يضم بالخصوص نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ووزير المالية.

وابرزت الرئاسة في بلاغ صادر عنها ان الزيارة جاءت بدعوة رئاسمية من رئيس الجمهورية قيس سعيد وانها تأتي “تجسيدا للرغبة المشتركة في مزيد دفع العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين البلدين.

ولفتت الى انها برنامج الزيارة  تتمن لقاء بين رئيس الجمهورية وأمير دولة قطر، وان جلسة عمل موسعة ستعقد بين وفدي البلدين بعد اللقاء الثنائي وانه سيتم خلال الجلسة بحث علاقات التعاون وسبل مزيد دعمها وتثمينها في المجالات ذات الأولوية.

من جهتها اكدت وسائل اعلام قطرية وخليجية ان الامير تميم سيتوجه الى الاردن يوم الاحد يرافقه وفد قطري كبير ورفيع المستوى سياسيا واقتصاديا وانه سيغادرها في اتجاه المغرب العربي وسيزور تونس والجزائر يومي الاحد والاثنين.

يذكر ان اخر زيارة الى تونس للامير تميم كانت خلال شهر مارس من سنة 2019 بمناسبة الدورة 30 للقمة العربية التي احتضنتها بلادنا ، وغادرها سريعا ، ثم شارك في الجنازة الرسمية لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING