الشارع المغاربي – غرفة أصحاب محطّات بيع النفط: اليوم نفاد المحروقات بتونس الكبرى بسبب الإضراب

غرفة أصحاب محطّات بيع النفط: اليوم نفاد المحروقات بتونس الكبرى بسبب الإضراب

14 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي – راوية السّالمي : اعتبر رئيس الغرفة النقابية الوطنية لوكلاء وأصحاب محطات بيع النفط محمد الصادق، اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018، أنّ الإضراب الذي يشنّه سواق شاحنات نقل المحروقات منذ عشية أمس الخميس “عشوائي وغير قانوني”.

وأعلن الصّادق في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أنّ مخزون المواد البترولية في محطات بيع المحروقات بتونس الكبرى سينفد بالكامل عشية اليوم بسبب توقّف عمليات التزويد منذ يوم أمس وأنّه تمّ تسجيل نفاد بعض أنواع الوقود بحوالي 80 بالمائة من محطات بيع المحروقات منذ صباح اليوم.

وشدّد على أنّه “لا يمكن تلبية مطالب المضربين بين عشية وضُحاها”، داعيا إلى وجوب لعب الاتحاد العام التونسي للشغل دوره في تأطير منظوريه بعد إعلانهم شنّ إضراب وصفه بـ”الفوضوي”.

يُشار إلى أنّ سواق شاحنات نقل المحروقات يُطالبون بإدراجهم ضمن المنظومة البترولية وإلحاقهم بالجامعة العامة للنفط والمواد الكيميائية باتحاد الشغل.

جدير بالذكر أن المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل كان قد أكد في بلاغ صادر عنه مساء أمس أنه لا علاقة لهياكله بالتحرك الخاص بناقلي المواد النفطية في رادس نافيا أية صلة بين نقاباته وبين المُضربين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING