الشارع المغاربي – غرفة موزعي قوارير الغاز: نفاد الغاز واغلاق مراكز التعبئة وراء الازمة

غرفة موزعي قوارير الغاز: نفاد الغاز واغلاق مراكز التعبئة وراء الازمة

قسم الأخبار

12 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد محمد منيف رئيس الغرفة الوطنية لموزعي قوارير الغاز التابعة لاتحاد الصناعة والتجارة اليوم الاثنين 12 ديسمبر 2022 وجود نقص كبير في قوارير الغاز المنزلي بعدد من الجهات مثل الشمال والوطن القبلي والساحل وصفاقس.

واوضح منيف في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” ان سبب الازمة يعزى الى ان الموزعين اضطروا للتوقف عن النشاط ببعض الجهات في الاسبوع الماضي لمدة 3 او 4 ايام لان مراكز التعبئة مغلقة بسبب نفاد المادة الاساسية والتي هي الغاز في انتظار وصول باخرة من الخارج.

واشار الى ان الموزعين عادوا للعمل بعد وصول الباخرة وضخ كمية من الغاز في مراكز رادس مبرزا ان الموزعين يعيشون اوضاعا صعبة هذه الايام نتيجة طول الانتظار امام مراكز التعبئة مؤكدا انهم يقومون بمجهودات كبيرة ويعملون ليلا نهارا من اجل ارجاع التزويد لنسقه العادي.

وبين ان النقص قد يتواصل لمدة اسبوع وانه لا يمكن اعادة التزويد لنسقه الطبيعي في يوم او يومين بعد اكمال تزويد كامل السوق مشددا على ان الوضعية خارجة عن نطاقهم وعلى ضرورة على ان تشتغل كامل السلسلة بالنسق المطلوب.

وكشف ان جلسة ستنعقد اليوم مع وزيرة الصناعة للنظر في المسالة ومحاولة ايجاد حلول خاصة قبل بلوغ فصل الشتاء ذروته حتى لا تتكرر مثل هذه الحالات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING