الشارع المغاربي – فاضل عبد الكافي: نعم أساند القروي وصوتّ له ..وأقبل رئاسة الحكومة لو فاز حزبه

فاضل عبد الكافي: نعم أساند القروي وصوتّ له ..وأقبل رئاسة الحكومة لو فاز حزبه

قسم الأخبار

23 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلن الوزير السابق فاضل عبد الكافي مساء اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 دعمه لرئيس جزب قلب تونس والمترشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي مؤكدا أنه صوت له في الدور الاول من السباق الرئاسي وأنه سيوصت له في الدور الثاني وسيصوت لحزبه “قلب تونس” في الانتخابات التشريعية .

واكد عبد الكافي لدى حضوره برنامج ” تونس اليوم” على قناة “الحوار التونسي” ان يامل في نجاح حزب قلب تونس في تشكيل كتلة نيابية تمكن تونس من دخول مرحلة الاستقرار السياسي وانه يأمل أيضا في الافراج عن نبيل القروي .

ونفي ان يكون “انتهازيا” معتبرا انه لو كان كذلك لقبل مناصب وصفها بـ”الفرص” قال إنها قدمت اليه من قبل احزاب كانت تعتبر قوية جدا مؤكد انه لا يمارس السياسة طمعا في الحصول على مناصب .

وأشار الى انه سيقبل منصب رئيس للحكومة لو فاز حزب قلب تونس في التشريعية في صورة اقترح عليه ذلك مستشهدا بتصريح ليوسف الشاهد قال فيه انه ينصح رئيس الحكومة القادمة باختيار فريقه مبرزا انه يوافق الشاهد الرأي وانه ” لن يقبل اي منصب لو لم تكن له قناعة بانه سيكون المسؤول عنه وحده” وانه مستعد لكل الانتقادات شريطة الا تنال من عرضه ومن عائلته .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING