الشارع المغاربي – فرقة الحرس بالعوينة تستمع لممثل التيار الديمقراطي

فرقة الحرس بالعوينة تستمع لممثل التيار الديمقراطي

4 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : كشف الناطق الرسمي باسم التيار الديمقراطي غازي الشواشي اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” ، أن الفرقة المركزية الاولى للأبحاث التابعة للحرس الوطني بالعوينة ستستمع مساء اليوم لممثل الحزب بخصوص عريضة الاعلام بجريمة التي تقدم بها الحزب يوم الامس ضد نبيل القروي حول التعاقد مع شركة يراسها ضابط سابق بالموساد.

وكان الناطق الرسمي باسم القطب القضائي المالي سفيان السليطي قد أكد اليوم الجمعة أن “القطب القضائي المالي أذن للفرقة المركزية الأولى للحرس الوطني بالعوينة بفتح بحث واجراء كل التساخير في علاقة بما أثير حول تسريب وثائق خاصة بالمرشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية نبيل القروي تتهمه بدفع مليون دولار لصالح شركة كندية يرأسها ضابط سابق بالموساد”.

وكان القيادي في حزب “قلب تونس” عياض اللومي قد أكد أن تسريب الوثائق مجرّد اشاعة لا يرقى لان يكون حدثا يستحق الرد عليه بصفة رسمية.

وأشار اللومي إلى أن هذه التسريبات تندرج في اطار حملة تشويه جديدة يقودها “الذباب الأزرق” -كما وصفهم- قصد القدح في أعراض الناس وتشويههم وأنهم في حزب “قلب تونس” غير معنيين بهذا “العبث” على حد تعبيره.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING