الشارع المغاربي – فرنسا: مختطف الرهينتين يُسلّم نفسه وتشابه في الاسماء حوّله الى قاض تونسي سابق

فرنسا: مختطف الرهينتين يُسلّم نفسه وتشابه في الاسماء حوّله الى قاض تونسي سابق

قسم الأخبار

21 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت الشرطة الفرنسية اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 ان مختطف الرهينيتن منذ يوم امس في احدى مغازات الدائرة 12 بالعاصمة الفرنسية باريس سلم نفسه فجر اليوم الى اعوان الامن وان ذلك مكن من تحرير الرهينة الثانية.

واكد وزير الداخلية الفرنسي “جيرالد دارمنان” في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر” صباح اليوم انه تم ايقاف المختطف وان الرهينة الثانية في صحة جيدة مشددا على ان تدخل اعوان الامن لم يخلف جرحى .

وكان المختطف البالغ من العمر 56 سنة والذي يعاني من مشاكل نفسية قد عمد حوالي الساعة الثالثة من بعد زوال يوم امس الاثنين الى احتجاز امراتين في احدى المغازات بالدائرة 12 بالعاصمة الفرنسية باريس قبل ان يفرج عن احداهما ليلة امس بعد مفاوضات مع اعوان الامن.

واشارت وسائل اعلام فرنسية الى ان المختطف كان قد قدم نفسه على انه قاض تونسي سابق غير ان اذاعة “اوروبا 1” اكدت اليوم نقلا عن مصادر لم تسمها ان الامر لا يتعلق بقاض سابق وانما بتشابه في الاسماء.

واضافت ان المختطف كان قد اشترط في البداية التحدث مع وزير الداخلية الفرنسي وانه طلب حضور المحامية “سيلفي ناوكوفيتش” وهي محامية المغربي عمر رداد الذي ادين خلال سنة 1994 بقتل ارملة فرنسية مؤكدا انه لا يثق في سواها.

وحسب نفس المصدر لم تكن للمختطف طلبات في علاقة بقضية المغربي عمر رداد والتي اذن القضاء الفرنسي مؤخرا باعادة اجراء بعض الابحاث فيها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING