الشارع المغاربي – فضيحة بالبرلمان : 5 قضايا ضدّ الفطحلي منها تكوين وفاق لهتك الأعراض

فضيحة بالبرلمان : 5 قضايا ضدّ الفطحلي منها تكوين وفاق لهتك الأعراض

6 مارس، 2019

الشارع المغاربي: أكد النائب ياسين العياري اليوم الأربعاء 6 مارس 2019، أنه رفع اليوم 5 قضايا بالمحكمة الابتدائية بتونس العاصمة على المكلف بالاعلام بمجلس نواب الشعب حسان الفطحلي بتهمة “تكوين وفاق هتك اعراض وثلب وتشويه وتدليس واستعمال أدوات المجلس في ما بات يعرف بـقضية التحيل والتحرش بـ”المتربصة”.

وأشار العياري لدى حضوره اليوم في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك”، الى أن القضية اصبحت بيد القضاء، موضحا أن الفيديوهات التي تم نشرها مفبركة وغير صحيحة باستثناء الصور التي قال ان الفطحلي قد استولى عليها من حاسوب المتربصة.

وأضاف أن ادارة الموقع الاجتماعي “فايسبوك” اتصلت به البارحة وأنها أعلنت عن استعدادها لكشف الحقيقة والتعاون مع السلط القضائية التونسية في هذه القضية، موضحا ان ادارة فايسبوك ستمد القضاء بالطريقة التي تم بها التلاعب بالمحادثة وبالصور لفبركة الفيديوهات التي قال انها أصبحت عامة وليست خاصة.

ولم تقدم ادارة مجلس نواب الشعب لعد اي موقف إزاء هذه الفضيحة التي هزت أركانه ، وهي المطالبة بالحسم في مثل هذه التجاوزات الخطيرة وبالبت بشكل واضح فيها من خلال فتح تحقيق للفصل في التهم الخطيرة التي وجهها النائب ياسين العياري والصحفية المتربصة وسبق ان نفاها حسان الفطحلي على صفحته الشخصية بموقع فايسبوك.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING