الشارع المغاربي – فوزي بن عبد الرحمان لراشد الخياري:"انت خارج الدورة الحضارية للبلاد"

فوزي بن عبد الرحمان لراشد الخياري:”انت خارج الدورة الحضارية للبلاد”

قسم الأخبار

9 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: استنكر الوزير السابق للتكوين المهني والتشغيل فوزي بن عبد الرحمان اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 رفع النائب عن ائتلاف الكرامة راشد الخياري شارة رابعة داخل مجلس نواب الشعب  من خلال تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك كتب فيها ” إشارتك بـ رابعة يا أيها النائب لا تستفز أحدا خلافا لما تظن بقدر ما تجعلك خارج الدورة الحضارية بهذه البلاد. و هي إشارة إنتماء لفكر لم يجلب إلا الدمار أينما حل فإما أن تفهم ذلك و إما انك ستذهب جفاء كالزبد لأنك لست ممن سيمكثون في الأرض” مضيفا “ان هذا التنظيم  يتبرأ منه “عروفاتك” كل يوم لما أصبح يمثله من تهديد للسلم في العالم” 

واوضح ان اشارة رابعة من طرف نائب شعب هي “إشارة إنتماء يستعملها للتعبير عن هويته الإخوانية معتزا بها وهو يعتبرها إشارة نصر أو إحتجاج” معتبرل ان تلك الاشارة ” كارثة بشرية أنتجها صراع الموت بين تنظيم ودولة منذ عشرات السنين كانت هذه آخر جولاته القاتلة دون أن يرتدع أولئك أو هؤلاء..”.

واكد ان هذه “التعاسة في فهم التاريخ وفهم الواقع في مصر ثم في تونس يكاد يكون قاسما مشتركا بين الذين همشوا أنفسهم وأعتبروا أن إنتماءهم هو خارج حدود هذا الوطن وأن معاركهم ليست في هذا الوطن ولصالحه” مضيفا “انهم هم أنفسهم الذين استعملوا الكراهية والحقد والمؤامرة كرسالة سياسية. كل ذلك بغلاف دين مستحدث وممول ومشجع من أعداء الحرية والتقدم”.  

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING