الشارع المغاربي – فوضى تعمّ أروقة البرلمان .. وموسي في مواجهة نواب ائتلاف الكرامة

فوضى تعمّ أروقة البرلمان .. وموسي في مواجهة نواب ائتلاف الكرامة

قسم الأخبار

7 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: شهدت أروقة مجلس نواب الشعب اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020 حالة من الاحتقان والفوضى وملاسنات بين رئيسة كتلة الدستوري الحر عبير موسي ،التي كانت تقوم ببث مباشر ونواب عن كتلة ائتلاف الكرامة، اثر حادثة دخول النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور بن الشاهد وجبينه مُلطّخ بالدماء لقاعة الجلسة العامّة ممّا تسبّب في رفعها.

وابرز مقطع فيديو تظهر فيه موسي في اروقة البرلمان وسط حالة الاحتقان والفوضى وتشنّج من نواب ائتلاف الكرامة قائلة “أصبحوا الآن أصحاب قضية عادلة ومظلومين وضحايا ..جاهم عرفهم وأصبحوا أصحاب قضية وأصبحوا مظلومين ..من الجريمة في حق المرأة… ” مضيفة وهي تخاطبهم “ما ارتكبتبوه جريمة وتتحدّثون عن حريّة التعبير …هذه جريمة وليست حرية تعبير”.

وقد ردّ مخلوف عليها قائلا ” يا بهيمة.. يا بهيمة للنائب حصانة …حتى في القانون بهيمة …بهيمة في كلّ شيء برّ يا بهيمة اقرى الدستور” لتجيبه ” جاهم عرفهم …كمّل الحداد والشيخ أعطاهم توّة فرصة ولاّو ضحايا وحرية التعبير…البارح سيد الفرجاني يقلّي بهيمة واليوم مخلوف يقلّي بهيمة …توّة هاني حطيتلكم مشروع لائحة “.

وبيّن الفيديو تشنج وملاسنات بين النواب وقال نائب عن ائتلاف الكرامة لموسي “الفصل 68 يطبق… يطبق من الدستور.. سيب عليك جيت توّة فقت من النوم” لتجيبه موسي “موش على الجرائم يطبق والفصل 68 قال آراء ومواقف وليس جرائم ولم يقل انك تنعت نساء تونس بالعاهرات” ليظهر عبد اللطيف العلوي فجأة وهو يقول “انت اكبر مجرمة قبل وتوّة…قبل الثورة وتّوّة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING