الشارع المغاربي – فيديو/ طارق ذياب : مرتزقة يسعون لبثّ الفتنة في الترجي

فيديو/ طارق ذياب : مرتزقة يسعون لبثّ الفتنة في الترجي

16 فبراير، 2018

الشارع المغاربي-قسم الرياضة  : نفى طارق الذياب إدلاءه بأي تصريح أو تعليق على المباراة اتي دارت يوم أمس بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي.

واكد وزير  الشباب والرياضة الاسبق في فيديو نشره اليوم الجمعة 16 فيفري 2018 على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” انه مستاء من انسياق جماهير الترجي في ما أسماه بـ “حملة تشويه موجهة ضدّه”‘ مبرزا أن ما قال انها حملة ” تأتي في سياق فتنة يحاول ان يزرعها في الفريق بعض المرتزقة الذين لا يحبون الترجي بقدر حبهم لأمواله”.

وأشار المحلل الرياضي بقناة “بيين سبور” القطرية الى أنه في صورة فكر في توجيه رسالة الى الترجي فانه سيتوجه بها اما لرئيس النادي أو لمدربه.

وختم طارق ذياب الفيديو بالقول “ربي يهدي وإن شاء الله الترجي بخير وعلى الجماهير أن تلتف حول النادي الذي لا يعيش أزمة بقدر ما يمر بفترة انتقالية تستوجب التفاف الجميع.”

ونسب لطارق ذياب ،وهو لاعب سابق بالترجي الرياضي التونسي والمنتخب الوطني وحاصل على لقب احسن لاعب في افريقيا ، تعليقا على احداث لقاء الكلاسيكو ان الترجي متعود على التلاعب بنتائج المباريات وبالفوز  يطرقية غير نظيفة وانه لا يشرفه ان يرى الفريق يربح بهذه الطريقة.

وخلال السنوات الاخيرة ، اصبح ذياب وجها رياضيا وسياسيا مثيرا للجدل ، بسبب قربه اولا من حركة النهضة ثم بالسجال والتهم المتبادلة بينه وبين سليم شيبوب صهر بن علي.

https://www.facebook.com/tarak.dhiab.7/videos/10209113412713017/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING