الشارع المغاربي – في أول نشاط له بعد نتائج الانتخابات الرئاسية: الزبيدي يلتقي برئيس الجمهورية

في أول نشاط له بعد نتائج الانتخابات الرئاسية: الزبيدي يلتقي برئيس الجمهورية

18 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر التقى، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 بقصر قرطاج، بوزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي.

ونقلت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على موقع “فايسبوك” عن الزبيدي توضيحه أن “اللقاء تناول مستجدات الوضع الأمني والعسكري بالبلاد” وانه “استعراض جاهزية المؤسسة العسكرية استعدادا لبقية المحطات الانتخابية”.

وأفاد الوزير بأن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة كلّفه بالقيام بزيارات تفقّد لمختلف المنشآت العسكرية المتواجدة بالمناطق الحدودية.

الجدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لحملة المترشح للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي،كان أعلن أن المترشح قدم يوم 2 سبتمبر 2019 لرئيس الحكومة بمناسبة انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية بمطلب للحصول على إجازة بأسبوعين.

ويُشار إلى أن الزبيدي كان أعلن قبل التاريخ المذكور واثر ايداعه لمطلب ترشحه بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن استقالته من مهامه لكنه تراجع بعد أيام قليلة عن هذا القرار ولم يقدم استقالته رسميا إلى رئيس الحكومة.

وقد احتل الزبيدي المرتبة الرابعة في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التي أعلنت عنها هيئة الانتخابات أمس الثلاثاء 17 سبتمبر بنسبة 10.7% من عدد الأصوات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING