الشارع المغاربي – في الرائد الرسمي: تسمية رشاد بن رمضان مستشارا للمشيشي

في الرائد الرسمي: تسمية رشاد بن رمضان مستشارا للمشيشي

قسم الأخبار

8 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي أمر حكومي مؤرخ يوم 7 سبتمبر 2020 تمت بمقتضاه تسمية رشاد بن رمضان مستشارا لدى رئيس الحكومة ابتداء من يوم 4 سبتمبر الجاري .

يشار الى ان رشاد بن رمضان من مواليد 14 مارس 1967 بتونس وهو متحصل على الإجازة في الحقوق والعلوم السياسية شعبة قانون عام من كلية الحقوق والعلوم السياسية في جوان 1991 وعلى شهادة المرحلة العليا من المدرسة الوطنية للإدارة سنة 1995. وقد تقلد مناصب بوزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية برتبة مراقب مساعد وارتقى إلى رتبة مراقب عام لأملاك الدولة والشؤون العقارية سنة 2009.

 كما شغل عديد الوظائف الاخرى منها مراقب دولة بالوزارة الأولى من نوفمبر 2002 إلى ديسمبر 2008 ومكلف بمأمورية بديوان وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية (جانفي 2009) ومنسق عام لقطاعات التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بوزارة النقل والتجهيز (منذ فيفري 2011) ثم رئيسا لديوان وزير التجهيز والتهيئة الترابية ورئيسا لديوان وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ورئيسا لديوان وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية ورئيس مدير عام الديوان الوطني للتطهير ورئيس ديوان وزارة الشؤون المحلية والبيئة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING