الشارع المغاربي – في انتظار قرار الـ"فيفا": رسميا انتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي

في انتظار قرار الـ”فيفا”: رسميا انتهاء عهدة المكتب الجامعي الحالي

قسم الأخبار

15 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: تنتهي اليوم الاثنين 15 جويلية 2024 المهلة الاضافية الثانية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمكتب الجامعي لجامعة كرة القدم لتسيير شؤون الجامعة وذلك بعد فشله في عقد جلسة عامة انتخابية نتيجة اسقاط كل القائمات المترشحة.

ومن المنتظر ان تعلن الـ(فيفا) اليوم او غدا عن قرارها الجديد إما بتركيز مكتب تسييري مؤقت أو التمديد من جديد للمكتب الحالي برئاسة واصف جليل.

يذكر أن الـ(فيفا) كانت قد مددت في عهدة المكتب الجامعي في مناسبتين الاولى كانت الى غاية شهر ماي المنقضي والثانية تنتهي اليوم الاثنين 15 جويلية .

يشار الى ان الهيئة المستقلة للانتخابات التابعة للجامعة كانت قد اسقطت قائمتي المترشحين زياد التلمساني وجلال بن تقية لعدم التأكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 36 في الفقرة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة.

وسبق لهيئة الانتخابات رفض ترشح قائمة واصف جليل قبل أن ترفض لجنة الاستئناف طعنه وتؤيد قرار هيئة الانتخابات باسقاط قائمته من سباق رئاسة الجامعة .

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد حددت يوم 11 ماي الماضي كموعد للجلسة العامة الخارقة للعادة الانتخابية للفترة النيابية 2024-2028 قبل أن يتم اسقاط القائمات المترشحة والغاء الجلسة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING