الشارع المغاربي – في تأكيد على عمق علاقات التعاون: الوزير الاول الجزائري يستقبل وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة

في تأكيد على عمق علاقات التعاون: الوزير الاول الجزائري يستقبل وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة

قسم الأخبار

31 مايو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت مصالح الوزير الاول الجزائري اليوم الثلاثاء 31 ماي 2022 ان اللقاء الذي جمع اليوم ايمن عبد الرحمان الوزير الاول اليوم بوزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجي سمح بتاكيد عمق علاقات الاخوة والتضامن التي تربط بين تونس والجزائر مشيرة الى ان القنجي تقوم بزيارة عمل الى الجزائر.

واكدت مصالح الوزير الاول في بلاغ صادر عنها ان اللقاء سمح ايضا باستعرض واقع وافاق التعاون الثنائي خاصة في مجال الطاقة والمجالات المجاورة وأهمية الحرص على المضي قدماً في تجسيد توجيهات قائدي البلدين عبد المجيد تبون واخيه قيس سعيد والتي قالت انها رامية تحقيق المزيد من التكامل الاستراتيجي والتنمية المتضامنة والمندمجة.

واشارت الى ان اللقاء جرى بحضور وزير الطاقة والمناجم الجزائري محمد عرقاب.

يذكر ان وزارة الطاقة الجزائرية كانت قد اعلنت يوم امس ان الوزير سيترأس اليوم مع نظيرته التونسية اللجنة الثنائية الجزائرية التونسية للتعاون في مجال الطاقة والمناجم.

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان عمل اللجنة ياتي في سياق يتسم بالتطور الإيجابي للعلاقات بين الجزائر وتونس ورغبة البلدين في تطوير وتعزيز علاقات التعاون الثنائي في مجال الطاقة والمناجم.

وذكرت بان اللجنة تضم ممثلين عن وزارتي البلدين والشركات في قطاع الطاقة والمناجم وبانه سبقها اجتماع للخبراء لاستعراض حالة العلاقات الثنائية في هذه المجالات.

Peut être une image de 6 personnes, personnes assises et personnes debout

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING