الشارع المغاربي – في تبادل اطلاق نار بمنزلها: مقتل السارق.. إصابة نانسي عجرم وايقاف زوجها

في تبادل اطلاق نار بمنزلها: مقتل السارق.. إصابة نانسي عجرم وايقاف زوجها

قسم الأخبار

5 يناير، 2020

الشارع المغاربي-وكالات: لا حديث في لبنان منذ فجر اليوم الاحد 5 جانفي 2020 الا عن حادث اقتحام قصر الفنانة نانسي عجرم من قبل مثلم مسلح انتهت بمقتله وايقاف زوجها . وتقول التفاصيل ان المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، قررت ايقاف زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على إثر تبادل إطلاق النار بينه وبين ملثم من الجنسية السورية دخل فيلته فجراً في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، حسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني.

ووفق نفس المصدر اقتحم شاب سوري يدعى، محمد حسن الموسى، من مواليد عام 1989، فجر الأحد فيلا عجرم، بهدف السرقة، لكنه فوجئ بزوجها  فعمد إلى اشهار مسدسه في وجهه.

وحصل تبادل لإطلاق النار بين الاثنين، وأدى ذلك إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.. وتداولت الصحف اللبنانية صورة لنانسي عجرم، وتبدو فيها إصابتها.

وأفادت مصادر قريبة من التحقيق أنّ السارق تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING