الشارع المغاربي – في تجربة نموذجية: تمكين ولاية القصرين من استغلال منظومة "انجاز" لمتابعة وتقييم المشاريع العمومية

في تجربة نموذجية: تمكين ولاية القصرين من استغلال منظومة “انجاز” لمتابعة وتقييم المشاريع العمومية

قسم الأخبار

24 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال اليوم الاربعاء 24 مارس 2021 عن امضاء اتفاقية شراكة بين المركز الوطني للإعلامية مُمثل في مديره العام كمال السعداوي وولاية القصرين ممثلة في كاتبها العام التوهامي المحمدي لتمكين الولاية من استغلال خدمات منظومة “انجاز” لمتابعة وتقييم المشاريع العمومية.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه سيتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمكين ولاية القصرين من متابعة المشاريع الجهوية خاصة المعطلة منها من خلال استغلال خدمات المنظومة المذكورة مبرزة انها أوّل ولاية ستعتمدها.

واشارت الى ان وزير تكنولوجيات الاتصال محمد فاضل كريم اكد خلال اشرافه على موكب امضاء الاتفاقية على أهمية دور تكنولوجيات الاتصال والرقمنة في تطوير أساليب عمل الإدارة خاصة على المستوى الوطني والجهوي باعتبار ان المنظومة ستساهم في متابعة المشاريع بالجهة من خلال إيجاد الحلول اللازمة لمختلف الإشكاليات التي تحول دون تنفيذها ممّا سيساهم في التسريع في نسق إنجازها.

واضافت ان الوزير دعا الطرفين إلى ضرورة العمل على إنجاح هذه التجربة النموذجية لتعميمها في مرحلة لاحقة على بقية الولايات.

ولفتت الى ان والي الجهة عادل المبروك شدد من جهته على استعداد الولاية لتوفير الإمكانات الضرورية لضمان حسن استغلال هذه المنظومة لصالح المشاريع الجهوية بما من شأنه أن يساهم في تحقيق التنمية بالجهة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING