الشارع المغاربي – في جلسة ضمّت وزراء الداخلية والدفاع والعدل: المشيشي يأمر بالتدخل لفتح الطرقات واعادة تشغيل مواقع الانتاج

في جلسة ضمّت وزراء الداخلية والدفاع والعدل: المشيشي يأمر بالتدخل لفتح الطرقات واعادة تشغيل مواقع الانتاج

قسم الأخبار

2 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020 ان رئيس الحكومة هشام المشيشي “أمر بالتحرّك الفوري لبسط سلطة القانون والتدخّل بالتنسيق مع النيابة العمومية لفتح الطرقات وإعادة تشغيل مواقع الإنتاج التي ادى غلقها إلى صعوبات في التزوّد بالمواد الأساسية لدى عموم التونسيين والإضرار بمصالحهم الحيوية وأمنهم العام وأمن البلاد القومي”.

واكدت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان ذلك جاء خلال اشراف المشيشي على جلسة عمل بقصر الحكومة بالقصبة بحضور وزير الدفاع الوطني ابراهيم البرتاجي ووزير العدل محمد بوستة ووزير الداخلية توفيق شرف الدين خصصت لتدارس الوضع الأمني بالبلاد.

  وكان ”الشارع المغاربي” قد نقل عن مصدر مطلع يوم امس الثلاثاء ان رئيس الحكومة هشام المشيشي وجه بتاريخ 27 نوفمبر 2020 مراسلة لرئيس الجمهورية قيس سعيد طالبه فيها بعقد اجتماع عاجل لمجلس الامن القومي.

وحسب نفس المصدر لم يتلق المشيشي حتى اليوم ردا من الرئيس قيس سعيد .

وتأتي هذه الدعوة ، بعد تتالي الاحتجاجات في عدد من الولايات وتوقف مواقع انتاج وتخوف من اتساع رقعتها بما يهدد الامن القومي .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING